تحميل تطبيق انستقرام 2024 تنزيل Instagram للاندرويد و الايفون

للتنزيل
4.9/5 الأصوات: 96
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل انستقرام النسخة الاصلية حيث ان تطبيق انستقرام Instagram من اهم تطبيقات الصور ومشاركتها على السوشيال ميديا ويتيح لجميع مستخدميه تبادل الصور عقب التقاطها مباشرة من خلال عدة ادوات تعديل للصور بطريقة سريعة وسهلة على الجميع القيام بكل ما يريدون القيام به ، تطبيق انستقرام مجاني ومتوافق مع جميع اجهزة المحمول ولم يحقق شهرة كبيرة فى الوطن العربي منذ بدايتة ولاكن بعد مرور 3 سنوات فقط بات الان ثاني شبكة تواصل اجتماعي اكثر إستخداما بعد تطبيق فيس بوك.

نبذة عن تطبيق انستقرام:

إنستقرام هي شبكة اجتماعية اطلقت في عام 2010 وكان يدعم هواتف الايفون والايبود والاي بود تاتش فقط وفي عام 2012 اصبح مضاف تطبيق انستجرام إلى اجهزة الاندرويد و ويندوز فون وموجود الان على متجر جوجل بلاي و ايتونز ويحتل Instagram المرتبة الاولي من التطبيقات الاكثر تحميلا من ضمن تطبيقات التواصل الإجتماعي.

تطبيق Instagram من مهامه الرائعة التصوير وتعديل الصور حيث يتيح لك بإجراء التعديلات الرقمية والفلاتر علي الصور بسهولة واضافة الكثير من التأثيرات عليها ، ثم يمكنك تطبيق انستقرام مشاركتها مع الأصدقاء والأقارب عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك بمساعدة مجموعة من الفلاتر المميزة للغاية ومن ثم نشر هذه الصور عقب تعديلها عبر شبكة الانترنت ، وقد قام موقع الفيس بوك مؤخراً بشراء تطبيق انستجرام بمليار دولار .

اذا أردت ان تراسل اي مشترك من مشتركي انستقرام في قائمة الأصدقاء ننصحك باستخدام برنامج انستا مسج .

مميزات انستقرام 2024 :

  •  تطبيق مجاني ولا يحتاج منك إلى دفع اى مبلغ عند التسجيل او عقب التسجيل او لشراء اي اضافات.
  • تصميم اكثر من رائع وجذاب ومريح للعين وتستطيع عرض صورك او صورة اي شخص كاملة عن طريق العرض الشبكي.
  • عدد كبير من الفلاتر والتأثيرات المخصصة للتطبيق والتي ينفرد بها وهي ماتميز تطبيق انستقرام فتستطيع ان تجعل صورة عادية لابداع فني عن طريق الفلاتر الى يوفرها.
  • تسجيل الاعجاب ونشر تعليقاتك على صورك وصور اصدقائك بضغطة زر فيوجد زر على شكل قلب و هذا الزر يعتبر الايك و يوجد زر للتعليقات.
  • متابعة ممثلك ومطربك المفضل بدون وسيط فتستطيع متابعة صوره وأخباره لحظة بالحظة عقب صدورها عن طريق عمل متابعة لصفحتة الرسمية.
  • لا يحتاج الى مواصفات كبيرة لتشغيلة فيعمل على جميع الأجهزة بجميع انواعها بكل سهولة ، و يوجد على جميع إصدارات الهواتف و أنظمة التشغيل.
  • بتمتع تطبيق انستجرام بسرعة كبيرة فى العرض والتنقل بين الصور والفيديوهات حيث تقوم بالوقوف على الفيديو قليل من الثواني و يقوم بالتشغيل تلقائي و يعتمد في السرعه على سرعة الأنترنت الخاص بك.
  • يقوم فريق العمل بتطوير تطبيق انستقرام شهريا لاصلاح اي عيوب يشتكي منها المستخدمين وتحسين الشكل الخارجي واضافة جديد اضافات التطبيق.

مميزات تطبيق Instagram الأخرى:

  • تستطيع مشاركة صورك من مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.
  • تطبيق انستجرام متاح على اجهزة الاندرويد والكمبيوتر بجميع اصدراتها ونسخ الويندوز والاندرويد وجميع الانظمة.
  • متوفر باللغة العربية وجميع اللغات الاخري ليختار المستخدم ما يناسبه.
  • قررت شركة تطبيق الانستقرام زيادة مدة الفيديو من 15 ثانية وهي المدة المعتادة الى 60 ثانية لمشاركة أروع اللحظات مع اصدقائك وأقاربك عقب ان زادت نسبة مشاهدة ومشاركة الفيديوهات الى 40%.
  • تعديلات تضاف كل يوم لعدم حدوث اي اعطال فى التطبيق ولإضافة كل ماهو جديد للتطبيق ليسهل على المستخدمين التعامل معه.
  • نظام الهاشتاج متوفر بة للوصل لاكبر طبقة ممكنة لمتابعتك ومشاهدة صورتك لتحصل على الاعجابات والتعليقات على صورتك.
  • في نظام تطبيق الانستقرام يتيح لك امكانية قفل الاكونت الخاص بك وجعلة private لتستفيد بكثير من الخصوصية ، ليقتصر فقط علي متابعينك من اصدقائك واقاربك ولا يستطيع اي شخص روْية صورك وفيديوهاتك الا عقب متابعتك وانت تقرر اذا كنت ستسمح لك بمتابعتك ام لا.

لماذا يحب الجميع تطبيق انستقرام ؟ وذلك لوجود هذه الخصائص فيه:

  • تطبيق Instagram يمكنك من رفع جميع صورك التي تكون بجودة عالية HD والتي تصل دقتها الي 1080P والتي كانت في وقت سابق تصل جودتها الى 640P فقط.
  • امكانية عمل مينشن ( اشارة ) الى اصدقائك في الفيديوهات او الصور لمشاهدتها سويا.
  • ارسال صور خاصة يمكنك مشاركتها فقط مع اصدقائك وتحديدهم انت لتكون مقتصرة فقط عليهم.
  • تطبيق انستقرام يتيح لك إلتقاط صورة سلفي مباشرة عبر التطبيق ونشرها علي انستقرام فورا عقب اضافة الايفكت والتعديلات المناسبة لك.
  • تطبيق فيس بوك مربوط بالانستقرام إذا كنت تريد عمل اعلان على انتسقرام تستطيع الذهاب للفيس بوك حتي تتمكن من عمل الأعلانات عليه بطريقة بسيطه و سهلة.

إحصائيات إستخدام برنامج انستقرام 2024:

شبكة انستقرام التي بدأت في الظهور خلال عام 2012 عن طريق شركة فيس بوك ، والتي واصلت نموها حتى أصبح عدد مستخدميها يمثل حوالي 20% من مستخدمي الانترنت بشكل عام ،وقد كشفت الإحصائيات الحديثة إلى أن عدد مستخدمي تطبيق انستقرام المتفاعلين شهريا قد بلغ 600 مليون مستخدم ، بينما بلغ عدد المستخدمين المتفاعلين يوميا 300 مليون مستخدم ، منهم نسبة 49% من فئة الإناث ، بينما بلغت نسبة الذكور حوالي 51% ، فيما وصل عدد مستخدمي قصص انستجرام Instagram Stories إلى حوالي 150 مليون مستخدم يوميا ، بينما بلغ عدد الصور التي تم مشاركتها عبر برنامج Instagram حوالي 4 بليون صورة ، فيما بلغ مجموع لايكات انستجرام باليوم الواحد حوالي 4.2 بليون لايك ، وبلغ عدد الصور التي تم رفعها 97 مليون صورة .

Instagram 2017

معلومات تحميل تطبيق انستقرام Instagram:

إسم التطبيق : انستجرام Instagram.

الترخيص : مجاني.

حجم التطبيق : 9.51 MB تقريباً.

الأنظمة المتوافقة : كمبيوتر ، أندرويد ، أيفون ، ويندوز فون.

المطور : Insta gram.

اللغة : يدعم جميع اللغات من بينها العربية.

الصور

4 تعليقات على "تحميل تطبيق انستقرام 2024 تنزيل Instagram للاندرويد و الايفون"

  1. Pingback: تحميل انستا مسج مهكر InstaMessage مجاناً للاندرويد والايفون - تحميل برامج مجانية

  2. Pingback: تحميل تطبيق هونيستا رابط تنزيل Honista apk انستقرام آخر اصدار 2022 للاندرويد - تحميل برامج مجانية

  3. Pingback: تحميل انستقرام لايت 2022 آخر اصدار تنزيل Instagram Lite الخفيف - تحميل برامج مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *