تحميل تطبيق نبض للاخبار 2018 Nabd للاندرويد و الايفون

آخر تحديث : الأحد 18 نوفمبر 2018 - 1:50 مساءً
تحميل تطبيق نبض للاخبار 2018 Nabd للاندرويد و الايفون

تحميل تطبيق نبض للاخبار عبر موقع تحميل برامج مجاناً يفتح أمامكم عالم واسع وشامل من الأخبار المحلية منها والعربية وحتى العالمية، ويعتبر تنزيل تطبيق نبض الاخباري Nabd News من قبل المبرمجين والقائمين على تقييم التطبيقات أحد أهم وأبرز التطبيقات التي ظهرت مؤخراً والتي تعمل ضمن ذات الحقل والنطاق المتعلق في نقل الأحداث والأخبار العالمية، وتعتبر تلك التطبيقات من أصعب التطبيقات على صعيد التصميم لأنها بحاجة إلى إدارة مستمرة من خلال برمجتها بطريقة تؤدي بها الغرض المتعلق في نقل الأخبار بشكل دائم وسريع.

Nabd 2017

كيفية تحميل تطبيق نبض للاخبار:

زيارة موقع تحميل برامج مجاناً ومن ثم تحميل تطبيق نبض للاخبار Nabd News لأجهزة اندرويد أو النسخة المخصصة لأجهزة الآيفون، سوف تجعلكم من المحظوظين الذين يمتلكون أكبر وأروع تطبيق اخباري على صعيد العالم العربي على الإطلاق والذي سوف ينقل لكم:

  • الأخبار السياسية: المتعلقة بكل ما يدور في العالم من السياسة سواء المتعلقة بالأمور الميدانية في حال وجود حروب بالمنطقة أو الأخبار السياسية البعيدة عن الشؤون العسكرية المتعلقة بتصريحات المسؤولين وتحركاتهم.
  • الأخبار الاقتصادية: أسعار صرف العملات الرئيسية بالإضافة إلى سعر المعادن الثمينة من ذهب وفضة وبلاتين وكيفية تحرك مؤشرات الأسهم ضمن الأسواق المحلية والعربية والعالمية ، بالإضافة إلى المؤشرات المتعلقة بتوقع انخفاض أو صعود أهم بعض البورصات جميعها سوف تكونون على علم مباشر لها من خلال تحميل تطبيق نبض للاخبار الذي يوفر لكم ذلك.
  • الاخبار الرياضية: فريقكم المفضل والبطولات المحلية والقارية والعالمية التي تجري وأخبار دوريات أوربا الخمسة الأقوى ، بالإضافة إلى اخبار دوري الابطال المباريات والنتائج سوف تصلكم أول بأول وتشاهدونها عبر تصفح تطبيق نبض للخبار.

تحميل تطبيق نبض للاخبار وآلية عمله:

بعد تحميل تطبيق نبض للاخبار فأنتم أمام طريقتين لعمل التطبيق والحصول على الاخبار والبقاء بشكل دائم ومستمر على اتصال مع العالم المحيط ومعرفة كل ما هو جديد على الساحتين العربية والدولية ، وذلك من خلال المتصفح المصمم بشكل يلائم كافة الأجهزة الحديثة والذكية سواء التي تعمل على نظام التشغيل آندرويد أو أجهزة الآيفون وزيارة الأقسام الإخبارية المختلفة وفقاً لاهتماماتكم وما تبحثون عنه ضمن الأخيار.

كما أنكم وبعد تحميل تطبيق نبض للاخبار سوف يقوم التطبيق بشكل تلقائي في بث وإرسال إشعارات على هواتفكم بشكل مستمر، وذلك في حال حدوث أي خبر جديد وهو ضمن ميزة الخبر العاجل التي تم تزويد التطبيق بها والتي تجعلكم أول من يتابع الأحداث والتطورات العاجلة التي قد تحدث على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية على حد سواء.

مصادر أخبار تطبيق نبض الاخباري:

بعد تحميل تطبيق نبض للخبار فإن كافة الأخبار التي سوف تصل إلى هواتفكم عبر الإشعارات أو تلك التي سوف تقرؤونها من خلال التصفح ضمن التطبيق قادمة من مصادر صحفية عالمية وعربية موثقة حيث يعمل التطبيق بالاشتراك مع ما يقارب الـ 1500 وسيلة صحفية تعتبر بمجموعها خزان وعالم كبير مليء بالأخيار ، وتلك المصادر سوف تعمل من خلال صحافيها والإعلاميين لديها لتغطية كافة الأحداث حول العالم ونقلها إلى الوسيلة الإعلامية التي تعمل معها وأخيراً سوف تحصلون على تلك الأخبار القادمة بدوركم من خلال تطبيق نبض الاخباري Nabd News.

وداعاً للتلفاز وللحواسيب هي الرسالة التي يود مبرمجو تطبيق نبض الاخباري إيصالها إلى العملاء والتي نجحوا بها بشكل كبير من خلال اعتماد الملايين حول العالم على التطبيق كمصدر أساسي من أجل معرفة الأخبار لاسيما مع العدد الهائل من الوسائل الإعلامية التي تعمل بالتشارك مع التطبيق، ولهذا لا تفوتوا الفرصة أنتم أيضاً ومن خلال موقعنا هذا موقع تحميل برامج مجاناً جاء الدور عليكم من أجل تحميل تطبيق نبض للاخبار.

تحميل نبض للاخبار

رابط تحميل تطبيق نبض للاخبار :

إسم التطبيق : Nabd News.

الترخيص : مجاني.

حجم التطبيق : 3.6 MB تقريباً.

الأنظمة المتوافقة : أندرويد، أيفون .

اللغة : يدعم عدة لغات من بينها العربية.

لتحميل تطبيق Nabd News عبر جوجل بلاي اضغط هنــا

لتحميل تطبيق نبض للاخبار Nabd 2017 للأيفون اضغط هنــــا

لأي استفسارات يرجى ترك تعليقكم بالاسفل

2018-11-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تحميل برامج مجاناً الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

احمد الجزار