تحميل تطبيق صلاتك لمعرفة مواقيت الصلاة Salatuk على الهاتف

تنزيل تطبيق مواقيت الصلاة Salatuk السعودية مصر

آخر تحديث : الأحد 25 نوفمبر 2018 - 8:06 مساءً
تحميل تطبيق صلاتك لمعرفة مواقيت الصلاة Salatuk على الهاتف

تطبيق صلاتك من التطبيقات التي يهتم بها المسلمين والتي يتم من خلال تطبيق Salatuk تستطيع معرفة مواقيت الصلاة على مدار اليوم، خاصةً وإن كان الشخص ُمتواجد في أحد البلدان الأجنبية للمحافظة على الصلوات.

كما يتضمن مثل الكثير من تلك النوعية من التطبيقات الأذان عند موعد الصلاة وأهمها صلاة الفجر والذي يحتاجه الكثير خصوصاً في شهر رمضان المبارك لمعرفة أوقات الإمساكية وأوقات الإفطار فيلجأ البعض إلى تحميل ذلك التطبيق لتبيهة بدقائق قبل صلاة الفجر حتى يستعد لها وينهض من النوم للخير والثواب الكبير في تلك الصلاة.

تطبيق صلاتك

مميزات تطبيق صلاتك

يوجد الكثير من المُميزات في البرامج الدينية أهمها الثواب الكبير الذي سيحصل عليه الشخص عند المُحافظة على الصلاة فالصلاة هي عماد الدين وبدونها لا تكتمل أركان الإسلام فهي من الأركان الواجبة على الشخص المسلم، وعلى القادر وغير القادر فإن الله عز وجل قد جعل الصلاة بالقلب لغير القادر لأهميتها الكبيرة في حياة المسلمين.

وهنا يساعدك تطبيق صلاتك على المحافظة على الصلاة والأذكار من خلال التنبيه لها قبل موعدها حتى يستعد الشخص إلى لقاء ربه في الصلاة.

  • أهم المُميزات التي توجد في تطبيق Salatuk هو تذكيرك بمواعيد الصلاة قبل وقتها حتى يُصبح لديك الوقت للوضوء والاستعداد النفسي لها والنزول إلى الجامع أو الصلاة في جماعة في العمل.
  • كما يعُد التطبيق سهل ومُبسط ومن التطبيقات العصرية التي تتناسب مع جميع المستخدمين.
  • التطبيق يتميز بالواجهة السهلة والبسيطة والتي مكنت الكثير من المستخدمين وخاصةً مُستخدمي الهواتف الذكية الحديثة من تحميِله وسُهولة التعامل معه بدون إرشادات تُذكر.
  • تطبيق صلاتك للاندرويد خفيف جدًا ولا يأخذ مساحة كبيرة من حجم ذاكرة الهاتف المحمول فمن المُمكن تحميله واستخدامه على الفور بدون إتاحة مساحة له على الهاتف.
  • التجول بين الخيارات التي توجد به بدون مشاكل فهو تطبيق من أهم مُميزاته السرعة الكبيرة في القيام بالأوامر المُوجه له من قِبل المستخدمين.
تطبيق صلاتك

يتميز تطبيق Salatuk مواقيت الصلاة:

  • يُقدم خدماته لفئة كبيرة من المستخدمين حيث أن تطبيق صلاتك مُتوفر لكل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد وهواتف آيفون وغيرهم.
  • متوفر على متجر جوجل بلاي وكذلك على اب ستور لأجهزة ايفون والذي يخدم أكبر فئة من المُستخدمين حول العالم.
  • تطبيق صلاتك للايفون من التطبيقات المجانية والذي لا يحتاج إلى أي رسوم تذكر كي تقوم بتحميله أو تفعيل أي شيء داخل التطبيق.
  • ومن المُمكن الإطلاع على كافة البيانات والمُميزات الخاصة به قبل أن يتم تحميله من على متجر جوجل بلاي.
  • التطبيق لا يحتوي على الإعلانات ولعلها أهم مِيزة توجد في ذلك التطبيق وقد جعلته من أكثر التطبيقات التي يتم تحميلها اليوم من قبل ملايين المستخدمين من حول العالم.

تطبيق صلاتك للأندرويد

يبحث الكثير منا أو من مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة عن أفضل الطرق التي يتم من خلالها تحميل التطبيقات المُختلفة والتي من بينها تطبيق صلاتك ، لمُستخدمي الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد لن تجد أفضل من متجر جوجل بلاي ، وبناء عليه فمن المُمكن لمستخدمي تلك الأنواع من الهواتف المحمولة أن يقوموا بالدخول على المتجر والبحث عن التطبيق ومن ثم القيام بتحميله على الفور كما يتوفر التطبيق أيضًا على الإنترنت بشكل مجاني ولكن من الأفضل تحميله من مصادر موثوق بها.

تطبيق صلاتك

تطبيق صلاتك تطبيق مجاني على متجر جوجل بلاي وسهل التحميل على جميع أنواع الهواتف الذكية الحديثة اليوم مع اختلاف نظام التشغيل الخاصة بها، وتحميل تطبيق صلاتك على الهاتف المحمول الذكي الذي يعمل بنظام تشغيل الأندرويد كل ما عليكم هو الدخول على الرابط التالي وتحميل التطبيق والاستمتاع به، لتحميل التطبيق برابط مباشر من هنا.

كانت هذه مراجعة مختصرة وخفيفة لتطبيق صلاتك ، لتحميل المزيد من تطبيقات اندرويد اضغط هنـــا

روابط تحميل تطبيق صلاتك:

لتحميل تطبيق مواقيت الصلاة صلاتك نسخة اندرويد اضغط هنــــا

لتحميل تطبيق صلاتك للايفون من موقع اب ستـــور اضغط هنــــا

لاي استفسار او اسئلة يرجى كتابتها في التعليقات

2018-11-25 2018-11-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تحميل برامج مجاناً الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

almoraisi