تحميل تطبيق برنامج صراحة sarahah 2018 بعد الحذف من جوجل بلاي

آخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 9:04 مساءً
تحميل تطبيق برنامج صراحة sarahah 2018 بعد الحذف من جوجل بلاي

تطبيق صراحة sarahah برابط مباشر apk الصراحة بعد الحذف تحميل والذي مر على بداية شهرته سنة كاملة وانتشر انتشار النار في الهشيم في كل مواقع التواصل الاجتماعية وبدأ الجميع يتحدث عن موقع صراحة و عن تطبيق صراحة وأن بإمكانك إرسال رسائل لمن تريد دون ان يعرف مصدر الرسالة ومن المرسل وكذلك يمكن لأصدقائك ومعجبيك ان يعبروا عن رأيهم فيك بصراحة دون خوف او قلق باعتبار انك لن تعرف من هو مرسل هذه الرسالة الصريحة.

وللأسف الشديد قام جوجل بلاي بحذف تطبيق صراحة من متجرة بعد أن قامت سيدة أسترالية بتقديم دعوى عبر موقع Change.org بشأن تلقي زميلة ابنتها رسالة تحمل عبارات مسيئة موجهة لابنتها من خلال منصة صراحة.

تنزيل برنامج صراحة

وفي حينة قامت “صراحة” من جهتها، بنشر بيان عبر حسابها الرسمي على تويتر، أنها قامت بإرسال رسالة مطابقة لصاحبة الشكوى في الالتماس عبر منصتها، حيث تعرف نظام الحماية على الكلمة المسيئة ومنع وصولها، ما يؤكد أن النظم التي تقوم منصة صراحة باستخدامها في تحري الكلمات المسيئة فاعلة وقادرة على منع وصول مثل هذه الرسائل، بحسب بيانها.

وأكد صاحب منصة “صراحة” في بيان له لاحق للحذف بأنه مستمر في التواصل مع متجر قوقل بلاي وآبل ستور لإعادة إدراج التطبيق معبراً عن تفاؤله بخصوص هذا الشأن، نافياً ما يشاع حول وجود قضايا أخرى كانت وراء ما حدث.

تطبيق صراحة

ولكن للاسف الشديد وبعد 5 أشهر لم يقم جوجل بلاي بإعادة تطبيق صراحة إلى متجرة لذلك قمنا بتحديث هذه المقالة ونشر رابط التحميل بصيغة apk لكي يستطيع الجميع تحميله واستخدامه.

وقد تم إنشاء موقع الصراحة في تاريخ 19 نوفمبر 2016 من قبل المبرمج السعودي زين العابدين توفيق وكانت فكرة الموقع في البداية هي معرفة عيوبك ومزاياك من الاصدقاء والموظفين في العمل، وتفاجئ هو والجميع ان تطبيق صراحة انتشر بطريقة مذهلة في مواقع التواصل الاجتماعي واصبح تطبيق يستخدمه الناس لمعرفة آراء الآخرين نحوهم بصراحة تامة حيث انه لاي عرف من قام بارسال تلك الجملة او العبارة او الرسالة إليه ولا يعرف مصدرها ولا الدولة المرسلة منها الرسالة، حتى صاحب الموقع لا يعرف ذلك.

sarahah

الكثير من المستخدمين ابدوا سرورهم من هذا التطبيق حيث انه يمنحك الفرصة لمعرفة رأي الناس بك دون معرفة اسمائهم، وهناك فريق ابدى استيائه من هذا التطبيق حيث انه يقوم بكسر المشاعر الإنسانية ويضعف قدرة الصراحة بين الآخرين.

وقد أثار تطبيق صراحة الجدل كثيراً بين مؤيد ومعارض له ولكن هذا ادى إلى زيارات خيالية لهذا الموقع وبعد ذلك قام المبرمج بتطوير الموقع وأنشأ تطبيق على موقع جوجل بلاي للهواتف التي تعمل بنظام اندرويد حتى يستطيع الجميع استخدام sarahah دون عناء سواءً من الكمبيوتر او من الهواتف الذكية.

طريقة التسجيل في موقع الصراحة :

في البداية نقوم بزيارة الصفحة الرئيسية لموقع صراحة او فتح تطبيق صراحة والضغط على كلمة “سجل الآن” بعد ذلك سوف يطلب منك البيانات الخاصة بك وهي البريد الالكتروني والرقم السري وإعادته مرة أخرى ثم اختيار الاسم الذي سيكون رابطاً لصفحتك على تطبيق sarahah ثم تختار اسمك الذي سيتم عرضه وتقوم باختيار صورة شخصية لك لتظهر للآخرين عندما يكتبوا لك رسائلهم الصريحة، بعد ذلك تختار اشعارات إذا كنت تريد ان تصلك رسائل إلى بريدك لتنبيهك بوصول رسائل لموقع صراحـة ثم آخر خطوة وهي تسجيل.

تطبيق صراحة

بعد قيامك بالتسجيل سوف تفتح لك الصفحة الشخصية الخاصة بك وبها رابطك الذي ستقوم بنسخه وإرساله لأصدقائك او مشاركته على فيس بوك او مشاركته على تويتر او مشاركته على انستجرام او اي موقع من مواقع التواصل الاجتماعية او واتس اب او فايبر وغير ذلك من المواقع الأخرى التي تود مشاركة الرابط فيها.

موقع صراحة

وهذه الصفحة سوف تجد بها قائمة الرسائل التي سوف تصلك بعد قيام الآخرين بإرسالها إليك، وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية المقالة ووضحنا لك ماهية هذا الموقع وطريقة التسجيل فيه وطريقة التعامل معاه ونتمنى ان يكون شرحنا بسيط وواضح وأي استفسارات يمكنك كتابتها في التعليقات وسنقوم بالرد عليها.

رابط تحميل تطبيق صراحة:

لدخول الموقع بدون تحميل تطبيقات اضغط هنا

رابط جديد لتحميل صراحة apk بعد الحذف من جوجل بلاي أضغط هنـــــا

لتحميل التطبيق للاندرويد اضغط هنا للأسف تم حذفه من جوجل بلاي.

كما نرجو الدعم ومشاركة المقالة في فيس بوك وتويتر وقوقل بلس

2018-11-08
أترك تعليقك
58 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تحميل برامج مجاناً الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

almoraisi