تحميل برنامج يلا شوت جوال Yalla Shoot 2017 الأندرويد مباريات اليوم

تحميل برنامج يلا شوت جوال Yalla Shoot 2017 الأندرويد مباريات اليوم
آخر تحديث : الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 9:02 مساءً
2017 04 19
2017 04 25

تحميل برنامج يلا شوت جوال Yalla Shoot 2017 الأندرويد مباريات اليوم

برنامج تطبيق Yalla Shoot هو تطبيق خاص بموقع يلا شوت 2017 جوال الذي يقوم بنقل المتابعة المباشرة للمباريات ويغنيك عن الاشتراك في القنوات الرياضية مثل بي إن سبورت وقناة ابو ظبي الرياضية وقناة ام بي سي برو سبورت الرياضية الناقلة للدوري السعودي، فإن تطبيق يلاشوت سبورت يقوم بعرض مباريات اليوم عرض مباشر وتستطيع مشاهدة مباريات كرة القدم على جوالك بكل سلاسة.

يمتاز برنامج يلا شوت بأنه يعمل على الجوال بدون إعلانات او تعليقات ولكنه يحتاج إلى سرعة انترنت معقولة كالتي تحتاجها إذا كنت تشاهد المباريات من الكمبيوتر، وتطبيق yallashoot يعمل على جميع انظمة اندرويد وهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد مثل سامسونج وسوني وهواوي وجميع الهواتف التي تعمل بنظام android كما تستطيع متابعة آخر اخبار الرياضة والمباريات ومعرفة مباريات اليوم والغد والأمس وكذلك تستطيع عبر تطبيق Yalla Shoot متابعة أهداف المباريات والملخصات بعد انتهاء المباريات.

يلا شوت

برنامج يلا شوت Yalla Shoot

ويمتاز هذا التطبيق ايضاً بأنه يقوم بتقديم خدمة المتابعة المباشرة بعدة جودات جودة عالية وجودة منخفضة وكذلك جودة متوسطة وسوف نقوم بوضع رابط تحميل التطبيق اسفل هذه المقالة.

معلومات عن موقع yalla shoot الشهير

موقع yalla shoot هو افضل واقوى موقع حالياً لتغطية البث للمباريات ويزوره في ايام المباريات ما يقارب نصف مليون زائر من جميع دول العالم وتعتمد عليه اغلب المواقع التي تقدم خدمة البث وتستطيع مشاهدة المباريات عبر موقع يلا شوت سواءً من الكمبيوتر او الجوال او الايباد او التابلت.

تطبيق Yalla Shoot

شرح برنامج يلا شوت جوال لمشاهدة مباراة اليوم :

ان كل ما يحتويه برنامج يلا شوت هو في مصلحة المشاهد والمتابعة لمباريات كرة القدم، حيث يعمل تطبيق يلا شوت للاندرويد على بث المباريات بدون تقطيع او توقف ، البرنامج بسيط و سهل التعامل معه ، حيث انه يحتوي على :

  1. مباريات اليوم : في هذا الخيار يقوم برنامج يلا شوت بعرض مواعيد المباراة ، و يمكن ان تُشاهد التحضيرات نقلاً من قنوات بي ان سبورت Bein sport ، وكتابة اسم المعلق ، ومن ثم مشاهدة المباراة ، و بجودات مختلفة ، حسب سرعة الانترنت.
  2. مباريات الغد : يقوم يلا شووت بعرض مواعيد مباراة الغد بجميع التواقيت العربية، و اهم التفاصييل مثل : اسم الملعب الذي ستقام عليه المباراة ، و المعلق ، و التوقيت ، و حكم المباراة.
  3. مباراة الامس : يعرض نتائج مباريات الامس ، و الفرق التي قامت باللعب ، و البطاقات الصفراء و الحمراء التي مُنحت للاعبين اثناء المباراة والأهداف وملخص كامل عن المباراة.

أهم الدوريات الرياضية التي يقوم بتغطيتها تطبيق يلا شوت جوال:

يقوم تطبيق وموقع يلا شوت بتغطية اهم الدوريات في العالم مثل دوري ابطال اوروبا ودوري ابطال آسيا والدوري الإسباني والدوري الألماني والدوري الإيطالي والدوري الانجليزي الممتاز والدوري السعودي ودوري ابطال افريقيا والكونفدرالية الافريقية والكثير من الدوريات الهامة، كما انه يقوم بتغطية الكأوؤس العالمية مثل كأس العالم بجميع مبارياته وتصفياته.

تستطيع عبر تحميل يلاشوت جول مشاهدة أهم المباريات التي تتابعها اولاً بأول والتي لا تستطيع مشاهداتها على نفس القناة في ظل وجود تنافس كبير بين القنوات الرياضية الناقلة للدوريات العالمية وأقرب مثال تصفيات كاس العالم 2018 حيث ان باقة قنوات beinsports هي الناقلة لتصفيات كاس العالم في آسيا وافريقيا وامريكا أما في أوروبا فتقوم قنوات ابو ظبي بنقل المباريات في تصفيات كأس العالم ولذلك كان يلا شوت هو الحل للموبايل والاندرويد لمشاهدة هذه المباريات بالتعليق العربي من قنواتكم المفضلة بي إن سبورت.

رابط تحميل تطبيق يلا شوت :

نحيطكم علماً بأن جميع التطبيقات الموجودة في قوقل بلاي ليست تابعة لموقع يلاشوت وهو يخلي مسؤوليته ونحن نخلي مسؤوليتنا عن اي تطبيق yallashoot يتم تحميله من قوقل بلاي، لذلك ننشر لكم رابط صفحة التحميل للتطبيق من موقع يلااشوت الأصلي:

اضغط هنـــا للتحميل

لا تنسى مشاركة البرنامج في مواقع التواصل الاجتماعية من الايقونات الموجودة أعلى المقالة


Ads By Google

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.