طرق الحماية من موقع ” صراحة ” المزيف

طرق الحماية من موقع ” صراحة ” المزيف
آخر تحديث : السبت 25 فبراير 2017 - 7:00 مساءً
2017 02 25
2017 02 25

طرق الحماية من موقع ” صراحة ” المزيف

موقع صراحة هو الموقع الأكثر شهره في الوقت الحالي والذي يستخدمه نحو 23 مليون شخص منهم ثمانية مليون مصري فقط وقد انتشر بشكل مكثف عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ولكن للاسف انتشرت معه بعض المواقع المزورة بنفس الاسم والتي تسعى إلى الحصول على بيانات المستخدمين والتجسس عليهم وسرقة صورهم وبياناتهم وكل ما يخصك وما هو موجود على حساباتك الشخصية في فيس بوك.

ونحن هنا نشرح أهم الخطوات التي يمكنك بواسطتها التحقق من موقع صراحة الرسمي وحماية حساباتك من السرقة ويؤكد مبرمج موقع صراحة ان الموقع الأصلي لن ينسخ اى صور او معلومات من الهاتف الجوال.

تعليمات مهمة للحماية من موقع صراحة المزيف

1. يجب عليك التأكد أن ما سجلت عليه هو موقع صراحة الأصلي sarahah.com والذى يجب أن تحتوي صفحة التسجيل على علامة التأمين في شريط المتصفح وهى كلمة ” Secure ” وخاصة متصفح جوجل كروم وقد يكون على هيئة قفل مغلق وعلامة صح معه في باقى متصفحات الإنترنت الأخرى.

2. موقع صراحة الأصلي لايطلب منك تسجيل بيانات الدخول بالفيسبوك فتلك المواقع المزوره فقط ولايجب عليك ان تقوم بتسجيل أي كلمات مرور خاصه بك على الموقع إلا كلمة المرور التي سوف تستخدمها في صراحة ويجب ان لا تكون مشابهة لكلمات السر الخاصة بك في الايميل او الفيس بوك.

3.موقع الصراحة الأصلي يضمن لك عدم معرفة مرسل تلك الرساله على عكس المواقع المزوره التي توهمك بأنه يمكنك معرفة صاحب الرساله المرسله وذلك عبر التسجيل بالفيسبوك ومنه يتم سحب كافة صورك وبيانات وفتح كافة الرسائل الخاصه بك والمقايضه عليها أيضا او ارسال رسائل باسمك او نشر إعلانات بحسابك وتعريض حسابك للحظر من قبل إدارة فيس بوك .

4. أخيرا موقع صراحة الأصلي لايوجد به أي إعلانات حتى هذه اللحظة بعكس المواقع المزوره.

لتحميل تطبيق صراحة اضغط هنا

لدخول موقع صراحة الأصلي اضغط هنا


Ads By Google

أترك تعليقك
2 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.