تحديث تطبيق انستجرام يضيف خاصية النشر على عدة حسابات دفعةً واحدة

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هل تمتلك أكثر من حساب على انستجرام سواء كنت من المشاهير أم تقوم بإدارة حسابات لعدة شركات وغيرها من الحالات، تستطيع الآن نشر نفس المنشور سواءً كان صور او فيديوهات على اكثر من حساب دفعة واحدة دون الحاجة للقيام بنشرها يدوياً في كل مرة على حساب واحد كما كنت تفعل بالسابق.

حيث ان انستجرام قامت بتفعيل هذه الميزة ويمكن الوصول لها من شاشة إنشاء المنشور وقبل القيام بالضغط على النشر سوف تجد في الأسفل كل الحسابات التي قمت بتسجيل الدخول إليها عبر تطبيق انستقرام وباختيار أي منها سيتم النشر عليها في ذات الوقت بالإضافة إلى النشر على الحساب الرئيسي الذي انت مسجل دخولك فيه.

انستقرام

النشر على عدة حسابات في انستجرام

ومن المؤسف أن الميزة هذه سوف تساعد كثيراً حسابات السبام التي تقوم بنشر المحتويات الإعلانية المزعجة مرة واحدة وعلى أكثر من حساب مما يسبب إزعاج كبير للمستخدمين، ولكننا نتوقع من انستقرام القيام بإجراءات أمنية للحد من هذه المنشورات المزعجة، ايضاً بنفس الوقت تبسيط النشر على المنصات الاجتماعية يساعد المستخدمين على القيام بنشر المزيد من المحتوى ما يرفع نسبة التفاعل والنشاط العام وبالتالي سيبقون وقت أطول ضمن التطبيق.

الجدير ذكره أن ميزة نشر المنشور في أكثر من حساب متاحة حالياً فقط على نظام iOS آيفون ولا نعرف متى سيتم دعمها في أجهزة اندرويد.

ننصح ايضاً بتحميل تطبيق انستا مسج الذي يقوم بإدارة المراسلات عبر انستقرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *