معرفة رقم سري فتح شبكة واي فاي مغلقة بدون برامج ويعمل مع جميع الشبكات الواي فاي لسرقة الجيران Wifi 2024

للتنزيل
4.4/5 الأصوات: 38
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يتسائل الكثير عن كيفية فتح شبكات الواي فاي المغلقة وكذلك ​هل يمكننا معرفة رقم الواي فاي السري و فتح شبكة واي فاي مغلقة بدون برامج وهل هناك كلمة سر تعمل مع جميع الشبكات Wifi 2024 حيث أنه يوجد العديد من البرامج والتطبيقات التي تدعم رقم فتح أي شبكة واي فاي للقيام بهذا الأمر، ولكنها تعد غير موثوقة، لذلك سوف نوضح لكم في هذا المقال عدد من الطرق التي يمكن من خلالها فتح شبكة الواي فاي.

يجدر بنا في البداية التوضيح بأنك إذا قمت باستخدام رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي و سرقة واي فاي من الجيران فإن هذا فعل محرم وسوف تحاسب أمام الله، ونحن نبرأ إلى الله ممن يستخدم طرق فتح كلمة سر واي فاي للسرقة من الآخرين، وجميع هذه الطرق التي سنقوم بشرحها هي من أجل فتح شبكات الواي فاي هي لمن نسي كلمة السر وتريد استرجاعها أو مساعدة صديق أو جار في إعادتها.

معرفة رقم الواي فاي السري يفتح جميع الشبكات المغلقة بدون برامج Wifi 2024

يستطيع الشخص بكل بساطة وسهولة أن يقوم بفتح الشبكة المغلقة للواي فاي بدون استخدام أي برامج، ويتم القيام بذلك بشكل مجاني وبدون تحمل أي تكاليف مالية، ولكي يتم تطبيق تلك الطريقة هناك عدد من الخطوات التي يمكن اتباعها، وهي كما يلي:

  1. في البداية يتم القيام بفتح إعدادات الهاتف، ثم الذهاب إلى الضبط، ثم الإنتقال إلى شبكة Wifi.
  2. بعد ذلك يتم القيام بإجراء بحث عن شبكات الواي فاي القريبة.
  3. الاحتفاظ باسم شبكة الواي فاي الذي يرغب الشخص في الإرتباط بها.
  4. في خانة اسم الشبكة يتم كتابة اسم الشبكة التي سبق الاحتفاظ بها.
  5. وفي النهاية يكتب في خانة كلمة السر كلمة admin.

برنامج قد يهمك : تحميل برنامج هوت سبوت شيلد

طريقة فتح شبكة واي فاي مغلقة 2024

يقوم الكثير من الأشخاص الذين يمتلكون خبرات عالية في مجال الشبكات بعمل هجوم تنكري بغرض فتح شبكة الواي فاي بدون الحاجة إلى الرقم السري، فهم يقومون بعمل خدع لشبكة الواي فاي لكي يستطيعون اختراقها خلال دقائق دون تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي .

وهناك الكثير من الطرق السرية التي يمكن من خلالها القيام بتطبيق هذا الأمر، لكي يستطيع المستخدم تشغيل الفيديوهات والتطبيقات التي تحتاج إلى الاتصال بشبكة الإنترنت، ومن أهم هذه الطرق الطريقة القادمة:

رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي

  1. القيام بعمل إعادة تعيين لموجة الشبكة ويتم ذلك عن طريق الضغط على زر إعادة التعيين بواسطة استعمال سن مدبب أو دبوس، حيث أنه يتم إدخاله في منطقة أسفل مفتاح غلق جهاز الولوج، ويترك لمدة عشرة ثواني.
  2. بعد ذلك سوف يلاحظ الشخص أنه بالفعل قام بإعادة تهيئة الشبكة بواسطة استعمال كلمة السر الافتراضية لجهاز الموجه أو ما يعرف باسم جهاز الراوتر.
  3. يقوم بالدخول إلى اعدادات الراوتر المكتوبة خلف الجهاز.
  4. يقوم بعمل اعدادات الراوتر الجديدة وتغيير البيانات المطلوبة.

اسهل طريقة لفتح شبكات الواي فاي مقفلة

فتح شبكة واي فاي مغلقة كما ذكرنا تختلف من مستخدم لآخر على حسب المشكلة التي يعاني منها، فهناك أشخاص يرغبون غرضهم سرقة النت من الجيران فيقومون بالبحث عن تطبيقات لفتح شبكات الواي فاي المغلقة، وهو أمر غير جيد ولا يمكنهم القيام به نظراً لأن صاحب الراوتر قام بتفعيل خاصية الأمان والحماية على جهاز الراوتر الخاص به ومنع الوصول إلى الوايرلس.

وهذه الحماية ضرورية لكل جهاز راوتر في المنزل، ولكن هناك طرق يمكنك من عبرها فتح شبكات الواي فاي المغلقة برقم سري إذا نسيته والطريقة سهلة جداً ويطبقها أغلب الأشخاص ممن يكون لديه إمكانية الوصول إلى جهاز الراوتر، فنحن هنا لا نتكلم عن من يرغبون في سرقة الرقم السري الخاص بالواي فاي مجاني، وإليك الطريقة:

رقم الواي فاي السري – كيف افتح شبكة واي فاي برقم سري بدون برامج

  1. فتح متصفح كروم او اي متصفح آخر من على ويندوز.
  2. كتابة العنوان 192.168.1.1 أو 192.168.0.1 أو أي عنوان آخر يكون مكتوب في ظهر الراوتر، طبعاً هذه الطريقة لمن يملكون صلاحية الوصول للوحة التحكم بالراوتر في تي بي لينك أو دي داتا، أو وي WE وغيرها من أجهزة الوايرلس اللاسلكية في المنزل او المكتب.
  3. بعد الدخول إلى العنوان سوف تظهر لك خانة الدخول وكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور وهي على الأغلب معينة إفتراضية لكلمتي آدمن بالإنجليزية admin، ويتم كتابتها في المربعين.
  4. لو كان جهاز الراوتر الخاص بك من نوع تي لي لينك، ضمن القائمة الجانبية قم بالضغط على الخيار Wireless وايرلس.
  5. من الخيارات التي ظهرت أمامك قم بالنقر على (إعدادات الوايرلس) Wireless Security.
  6. الآن سيتم إظهار كلمة سر الواي فاي الخاصة بجهاز الوايرلس الخاص بك.
  7. يمكنك إظهار كلمة المرور الخاص بالواي فاي الضيف Guest Network وهذه من التحديثات الجديدة التي قامت شركات صناعة الراوترات بإضافتها مثل تي بي لينك، وذلك لتتمكن من فتح شبكة واي فاي مغلقة.

وبهذه الطريقة السهلة يمكنك فتح شبكة الواي فاي مغلقة بدون برامج 2024 وذلك عن طريق الدخول إلى الإعدادات واخذ كلمة السر وحفظها ومن ثم كتابتها بالشبكة التي تريد الاتصال بها في الحال رقم الواي فاي السري .

فيديو

3 تعليقات على "معرفة رقم سري فتح شبكة واي فاي مغلقة بدون برامج ويعمل مع جميع الشبكات الواي فاي لسرقة الجيران Wifi 2024"

  1. Pingback: تحميل برنامج SelfishNet للكمبيوتر للتحكم بسرعة النت ويندوز 7-8-10 - تحميل برامج مجانية

  2. Pingback: اكواد هواتف اندرويد السرية Android Code جديدة 2022 - تحميل برامج مجانية

  3. Pingback: كيفية الحفاظ على بطارية الآيفون وافضل طرق شحن البطارية 2022 - تحميل برامج مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *