تحميل تطبيق انغامي Anghami للاندرويد و الايفون والكمبيوتر

تحميل تطبيق انغامي Anghami للاندرويد و الايفون والكمبيوتر
آخر تحديث : الخميس 25 يناير 2018 - 5:16 مساءً
2018 01 25
2018 01 25

تحميل تطبيق انغامي Anghami للاندرويد و الايفون والكمبيوتر

تحميل تطبيق انغامي من خلال موقع تحميل برامج مجاناً يجعلكم أمام أعتاب أحد أكبر وأضخم أبواب الموسيقى العربية منها والأجنبية الحديثة والقديمة والكلاسيكية والمعاصرة ، عدد غير محدود من الأغاني والموسيقى تم جمعها ضمن تطبيق واحد ليكون اليوم التطبيق الأول على صعيد العالم العربي والذي وجد في تطبيق أنغامي Anghami نافذته إلى عالم الموسيقى كما وجد كافة الباحثين عن الأغاني الجديدة والحصرية فرصة ليكونوا أول من يستمعوا إلى أغاني الفنانين الذي يتابعونهم.

Anghami

مزايا تحميل تطبيق انغامي:

إن تحميل تطبيق أنغامي سوف يضعكم على أعتاب بوابة الموسيقى العربية والغربية ويمتاز تطبيق Anghami بمزايا وخصائص تجعل منه الخيار الأول عربياً بين التطبيقات المتخصصة في الموسيقى حيث يتميز بـ:

  • عدد الأغاني: يعتبر تطبيق انغامي اليوم الألبوم الأكبر على الصعيد العالمي للأغاني العربية ولهذا يمكن أن يجد أي كل الباحثين جميع رغباتهم من الأغاني أياً كان الزمن الذي تنتمي له تلك الأغاني.
  • ميزة تعدد الصيغ: يمكن بعد تحميل تطبيق انغامي الحصول والاستماع على الأغاني وفق صيغة MP3 أو وفق صيغة MP4 وبالتالي تعدد الصيغ وتعدد جودة وصفاء الصوت يفسح المجال أمام خيارات أوسع لعشاق الموسيقى.
  • مشاهدة فديو كليب: تطبيق انغامي لا يتيح الاستماع إلى الأغاني فحسب إنما يتوفر ضمنه أحد الخيارات التي تمكنك من مشاهدة فيديو كليب للأغاني التي تم تصوير فيديوهات لها وذلك وفق جودة عالية.
  • الاستمتاع بدون انترنت: تحميل تطبيق Anghami 2018 من خلال موقع تحميل برامج مجاناً يتيح لكم إمكانية عمل مجموعة أغاني المفضلة لديكم وذلك من خلال تحميلها وبالتالي سوف تكونون قادرين على الاستماع بتلك المجموعة من الأغاني دون الحاجة لتوفر الانترنت بشكل متواصل وهو أحد أبرز مزايا تطبيق انغامي.
  • معرفة أكثر الأغاني مشاهدة أو متابعة من قبل الجمهور: يتيح لكم تطبيق أنغامي البقاء على علم بشكل دائم بآخر الأغاني التي حصدت المتابعة الأكبر وذلك من خلال عم خيار (أعجبني) الذي يجعلكم تتفاعلون مع الأغنية التي تعجبكم، ومشاهدة عدد المتابعين لكل أغنية ومعرفة توجه الناس نحو أغنية محددة.
  • ميزة الإشعارات: تحميل تطبيق انغامي يتيح لكم الاستمتاع بميزة الإشعارات التي تخبركم بكل جديد في عالم الموسيقى ، وبالأغاني التي يتم إصداراها من قبل الفنانين الذين تحبون سماع أخبارهم بالإضافة إلى إشعارات أخرى تخبركم بالأغاني التي تتجاوز المليون مشاهدة.
  • الحصرية: يعتبر تطبيق انغامي صاحب حقوق الحصرية لغالبية الفنانين العرب مما يعطيه حقوق خاصة في إصدار الأغاني لأول عرض لها وهو أبرز ما يجعل تطبيق أنغامي الخيار الأول للعرب.
  • يمكن اعتبار تطبيق أنغامي بمثابة الملعب الذي تجري فيها كل الأنشطة المرتبطة بإصدار أغاني وفيديو كليبات لأول عرض لها وهو الأرض الخصبة التي من خلالها ينطلق أشهر الفنانين ، وكذلك الفنانين الشباب المغمورين نحو مزيد من الشهرة ومزيد التألق ويتم تعريف وتقديم أعمالهم إلى الجمهور والمحبين ولهذا فإن تحميل تطبيق انغامي هو خيار لا اختيار يقدمه لكم موقع تحميل برامج مجاناً.

كيفية تحميل تطبيق انغامي:

من أجل تحميل تطبيق انغامي ما عليكم سوى الضغط على زر التحميل بعد اختيار البرنامج ضمن موقع تحميل برامج مجاناً ومن ثم سوف تمتلكون هذا التطبيق الرائع دون أي كلفة مادية أو تكاليف كما هو الحال لدى تحميل البرامج من متاجر البلاي ستور او جوجل بلاي أو غيره من المتاجر وبالتالي لكل محبي الموسيقى ومحبي مشاهدة كل جديد في عالم الموسيقى والفيديو كليب للمشاهير من رواد الفن العربي والطرب الغربي، إن تحميل تطبيق Anghami من موقع تحميل برامج مجاناً هو دليلكم نحو الحصول على أكثر مجموعة وأوسع وأجدد قوائم الموسيقى العربية والغربية.

تطبيق انغامي

رابط تحميل تطبيق انغامي :

إسم التطبيق : Anghami.

الترخيص : مجاني.

حجم التطبيق : 66 MB تقريباً.

الأنظمة المتوافقة : أندرويد، أيفون، كومبيوتر.

اللغة : يدعم عدة لغات من بينها العربية.

لتحميل تطبيق أنغامي للكمبيوتر اضغط هنــا

لتحميل تطبيق Anghami للأندرويد اضغط هنــا

لتحميل تطبيق أنغامي Anghami 2017 للأيفون اضغط هنــــا

أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.