تحميل ApkPure متجر ابك بيور 2022 لتنزيل تطبيقات ألعاب

للتنزيل
4.8/5 الأصوات: 144

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

إذا كنت تفضل تنزيل التطبيقات والألعاب على جهازك الاندرويد بصيغة APK؟ فلا بديل لك عن تحميل متجر ابك بيور، الذي يعتبر أفضل متجر غير رسمي للتطبيقات والألعاب، وذلك بفضل العدد الضخم من المحتوى الموجود بداخله، وبفضل ملايين المستخدمين الذين وثقوا به لتنزيل الألعاب والتطبيقات المجانية والمدفوعة، على أجهزتهم الذكية التي تعمل بنظام Android، وبالإضافة إلى ذلك فإن متجر ApkPure 2022، يصل بالعديد من الخصائص التي توفر لك تجربة تحميل مثل الموجودة في متجر جوجل بلاي.

وصف تحميل متجر ابك بيور

ApkPure هو عبارة عن متجر تطبيقات مجاني لأجهزة الاندرويد، يحتوي على مجموعة كبيرة من التطبيقات والألعاب، التي يمكن تنزيلها بصيغة APK وبدون دفع أي رسوم، كما أنه يأتي بتصميم لا يختلف كثيراً عن تصميم Google Play Store، وطريقة استخدامه بسيطة جداً، فقط كل ما سيتوجب عليك فعله هو تحميل متجر ابك بيور وتثبيته على جهازك الاندرويد، ثم الدخول إليه والبحث عن التطبيق أو اللعبة التي تريدها، اضغط على زر Download، وبعد أن ينتهي التحميل ستجد ملف apk للتطبيق على جهازك، ادخل إلى مدير الملفات ثم قم بتثبيته وابدأ في الإستمتاع به.

متاجر أخرى: تحميل متجر ايبك قيمزتحميل متجر موبو ماركت

تحميل متجر ApkPure

مميزات متجر ApkPure 2022

  • سهل الاستخدام ويأتي بتصميم بسيطة جداً، كما أنه مجاني ولا يتطلب دفع رسوم، ويمكن استخدامه باللغة العربية أو الإنجليزية.
  • يتيح لك إمكانية تنزيل أي تطبيق أو لعبة تريدها بصيغة APK، حيث أنه يحتوي على آلاف العناوين المجانية والمدفوعة، يمكنك تحميلها بشكل مجاني تماماً.
  • الواجهة الرئيسية الخاصة به مقسمة إلى أقسام، بحيث يسهل على المستخدمين تصفحها بسهولة، حيث أنك بعد تحميل متجر ابك بيور ApkPure 2022، ستجد قسم خاص بالتطبيقات الأكثر شهرة والألعاب الأكثر شهرة، والمحتوى الموصى به.
  • يضم محرك بحث مدمج يمكنك استخدامه للبحث عن أي تطبيقات أو ألعاب للوصول إليها بسرعة.
  • يوفر نبذة مختصرة لكل المحتوى الموجودة بداخله، ويتيح لك إمكانية كتابة تعليق أو وضع تقييم للتطبيق أو اللعبة التي تريد تحمليها.
  • يعرض لك حجم الألعاب والتطبيقات.
  • يضم قسم خاص بأخبار التطبيقات والألعاب، يتم تحديثه بشكل يومي لإضافة أحد الأخبار.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.