تحميل تطبيق تعليم الطفل الحمام 2019 مفيد لكل الأمهات للاندرويد

آخر تحديث : الأربعاء 2 يناير 2019 - 4:26 صباحًا
تحميل تطبيق تعليم الطفل الحمام 2019 مفيد لكل الأمهات للاندرويد

تعليم الطفل الحمام هي من المشاكل الكبيرة التي تواجه الأمهات في الشتاء والصيف بداية من العام الثاني للطفل وحتى يصل إلى سنة أولى ابتدائي، لذلك ننشر لكل الأمهات والأبناء هذا التطبيق الرائع والذي سيفيدكم جميعاً في تعليم الاطفال دخول الحمام واستخدام المرحاض وهو تطبيق خاص بالاندرويد.

حيث أن الطفل الصغير لا يستطيع دخول الحمام بمفرده، ويجهل طريقة استخدام المرحاض، وهذه المشكلة دائماً ما ترهق الأمهات والأباء بشكل يومي، وفي اليوم أكثر من مرة، ودائماً ما يحرص الأهل على تربية الطفل على العادات الصحية منذ الصغر.

تعليم الطفل الحمام اثناء النوم

تطبيق تعليم الطفل الحمام في اسبوع

ومن أهم تلك العادات الصحية هي استخدام المرحاض بطريقة صحية وكذلك تعلم آداب الحمام، وما هو الوقت المناسب لدخول الحمام، وهذا ما يقوم تطبيق تعليم الطفل الحمام بتعليمه للأطفال.

تطبيق تعليم الطفل الحمام في اثناء النوم هو تطبيق شيق من إنتاج شركة بيبي باص ويمكن تحميله في هواتفكم وفتح التطبيق على اطفالكم من عمر 3 سنوات ليستفيدوا منه وتبدأوا في تدريب الطفل على استخدام الحمام عن طريق لعبة ممتعه تحاكي واقع استخدام المرحاض وما ينبغي تعلمه من آداب استخدام المرحاض حيث يقدم التطبيق معلومات هامة عن ما هو مسموح في الحمام وما هو ممنوع في الحمام مثل الأكل والشرب واللعب, وهو يوفر العناء للأمهات في شرح الأمور التي يجب على الطفل فعلها او تركها أثناء استخدام المرحاض .

تجارب الامهات في تعليم الطفل الحمام

مميزات تطبيق تعليم الحمام للطفل العنيد في الشتاء :

أصوات جميلة: يحتوي التطبيق على اصوات رقيقة لإعطاء التعليمات حيث ان الأصوات الموجودة في التطبيق تلقي استحسان الطفل وتساعده على تنفيذ تعليمات استخدام الحمام. تجربة تفاعلية ممتعة : التفاعل مع أحداث اللعبة يثير فضول الطفل بشكل إيجابي لتحقيق الهدف من التطبيق، لذلك ستجد طفلك يقول لك (هيا بنا) ويقصد بذلك هيا لندخل الحمام.

تصميم بسيط : سهوله تصميم تطبيق تعليم الطفل الحمام تساعد على سرعه تعليم الأطفال دون أي عوائق.

فلسفه تصميم رائعة : بجانب تعليم الطفل الحمام والاستخدام الصحيح للمرحاض , يتم تدريبه على عادات صحية أخرى مثل عدم الأكل في الحمام وعدم اللعب في الحمام.

وليكن في علمك أن تاخر الطفل في تعلم الحمام هو بسبب خطأ في التعامل معاه، وقد يكون بسبب مشاكل صحية ولكن لا يجب القلق إذا كان الطفل لم يتجاوز 5 سنوات من عمره، ويجب أن نقوم بتعليمه دخول الحمام ونتعلم من تجارب الامهات في تعليم الطفل الحمام مع بداية السنة الثانية والنصف من عمره.

وقبل ان يبدأ التعلم في دخول الحمام يجب ان نوفر له البيئة المناسبة لذلك، مثل شراء كرسي صغير يستطيع بواسطته الوصول إلى المرحاض دون عناء ودون مساعدة أحد، وكذلك مساعدته في الوصول إلى المناديل او المياة للتنظيف.

نقترح عليك ايضاً تحميل لعبة تعليم الحروف العربية والألوان والأشكال للاطفال من قسم تحميل الألعاب

تعليم الطفل الحمام في اسبوع

رابط تحميل تطبيق تعليم الطفل الحمام:

لتحميل التطبيق للأندرويد من جوجل بلاي يمكنك الضغط هنــــا

لتحميل التطبيق للايفون من اب ستور يمكنك الضغط هنــــا

مع تطبيق تعليم الطفل استخدام الحمام لا داعي للقلق على طفلك أثناء إستخدامه للمرحاض!

ads by google
2019-01-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تحميل برامج مجانية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

almoraisi